نادين نجيم ترد على ما تم تداوله أن خطيبها السوري السابق نصب عليها

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بشكل رسمي على الشائعات التي زعمت أن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريك ناربيكيان كان بسبب تعرضها لعملية احتيال.
تداولت الشائعات أن خطيب نادين السابق استولى على مليون دولار منها، وأن الهدايا والساعات التي أهداها لها كانت مزيفة.
وفي بيان رسمي، نفت نادين هذه الادعاءات مؤكدة: “نرغب في توضيح الأمور ووضعها في سياقها الصحيح، خصوصًا بعد انتشار الكثير من المعلومات المغلوطة. العلاقة بين نادين وخطيبها السابق قائمة على الصداقة والاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما يحاول البعض الترويج. نؤكد على أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة”.
وأكد البيان ما صرحت به مديرة أعمال نادين، ريم لطف الله، التي أوضحت أن العلاقة مع خطيبها السابق ما زالت قائمة على الاحترام، رغم الانفصال.
هل هناك فرصة لعودة نادين إلى خطيبها السابق؟
عبرت ريم لطف الله عن استيائها من الشائعات المتعلقة بسرقة خطيب نادين السابق، قائلة: “نحن لا نرد على الأشخاص الذين يسعون للترند عبر التطفل على خصوصيات الآخرين ونشر الأكاذيب. علاقتها مع ناريك قائمة على الاحترام المتبادل، وليس من حق أي شخص التحدث عن أسباب الانفصال.
وأضافت: “ومن الممكن أن يعودا يومًا ما، فمن يدري!”
يذكر أن نادين نسيب نجيم أعلنت عن عرض حلقتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث تم تصويرها خلال تواجدها في مصر الشهر الماضي.
إرم نيوز



