اخبار سريعة
“سافرا للبحث عن لقمة العيش”.. اختفاء أردنيين اثنين في المكسيك

أعلن سفيان القضاة، مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية الأردنية، يوم الأحد، أن المديرية تتابع المعلومات المتعلقة باختفاء مواطنين أردنيين اثنين في المكسيك.
وأوضح القضاة أن الوزارة، بالتعاون مع مديرية العمليات والشؤون القنصلية وسفارة الأردن في المكسيك، تتواصل مع السلطات المختصة هناك للبحث عن المواطنين المفقودين داخل الأراضي المكسيكية.
وأشار القضاة إلى أن عائلة المفقودين أبلغت الوزارة بأنهما سافرا إلى الولايات المتحدة بحثًا عن فرص عمل، وانقطع الاتصال بهما في المكسيك قبل وصولهما إلى هناك.
وأكد القضاة أن المديرية في اتصال دائم مع ذوي المفقودين، موضحًا أن الوزارة تواصل تنسيق جهودها مع كافة الجهات المعنية لضمان عودتهما سالمين إلى الأردن في أقرب وقت ممكن.
روسيا اليوم



