السفارة الإيرانية في سورية تصدر بياناً عقب العدوان الإسرائيلي على العاصمة دمشق!

أصدرت السفارة الإيرانية في سورية بيانًا بعد العدوان الإسرائيلي على حي المزة في دمشق، أكدت فيه عدم وجود شهداء إيرانيين في العدوان.
وجاء في البيان : “مرة أخرى، يرتكب العدو الإسرائيلي جريمة جديدة عبر قصف صاروخي جبان استهدف مبنى مدني في قلب دمشق، ما أسفر عن استشهاد نساء وأطفال أبرياء”.

وأضافت السفارة: “إننا ندين هذا القصف الإرهابي، ونؤكد عدم وجود أي مواطن إيراني بين الشهداء أو المصابين.
ونسأل الله أن يمنح عائلات الضحايا الصبر والسلوان، وأن يشفي الجرحى سريعًا”.
وكانت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية قد تداولت أنباء عن استهداف قيادات في الحرس الثوري الإيراني خلال العدوان.
وأشارت التقارير إلى أن الجيش الإسرائيلي شن هجومًا جويًا بثلاثة صواريخ من جهة الجولان السوري المحتل، مستهدفًا مبنى سكنيًا وتجاريًا في حي المزة المكتظ بالسكان في دمشق.
وأدى العدوان إلى استشهاد 7 مدنيين، بينهم نساء وأطفال، وإصابة 11 آخرين بجروح، إضافة إلى تدمير ممتلكات في المنطقة المجاورة.
RT



