نجوم و مشاهير

للمرة الأولى جوليا بطرس تخرج عن صمتها.. هكذا علّقت على أحداث لبنان (فيديو)

للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على لبنان، خرجت الفنانة جوليا بطرس عن صمتها، وهي التي اعتادت الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

مساء أمس الخميس، نشرت جوليا فيديو عبر حسابها على إنستغرام، يتضمن مقتطفًا من حفل أقامته في مدينة صور قبل سنوات، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة “غابت شمس الحق”.

وأرفقت جوليا الفيديو بتعليق قالت فيه: “يا حبيبي يا جنوب. يا حبيبي يا لبنان”.

وقد تفاعل المتابعون بكثافة، معربين عن أملهم في أن تنتهي الحرب ويعود النازحون إلى منازلهم في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية.

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى