اخبار سريعة

أول دولة عربية تعفى من تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة

أعلنت الولايات المتحدة عن انضمام دولة عربية جديدة إلى برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول، ليرتفع عدد الدول المشاركة في البرنامج إلى 42 دولة.

وأوضحت واشنطن أن دولة قطر أصبحت جزءاً من هذا البرنامج، مما يمنح المواطنين القطريين إمكانية السفر إلى الولايات المتحدة بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يوماً، وذلك ابتداءً من مطلع ديسمبر القادم على أبعد تقدير.

وفي بيان مشترك صادر عن وزارتي الأمن الداخلي والخارجية الأمريكية، تم التأكيد على أن قطر أصبحت العضو رقم 42 في برنامج الإعفاء من التأشيرة، مما يجعلها أول دولة خليجية وعربية تنضم إلى هذا البرنامج.

روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى