نجوم و مشاهير

بعد الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية.. هكذا علّقت اليسا (صورة)

في تعليق لها على الضربة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة الماضي، وأسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، عبّرت الفنانة إليسا عبر منصة “إكس” عن رأيها قائلة: “لطالما أكدنا أن لبنان لا يسعى للحرب، ورغم ذلك بدأ البعض بالتحريض ضدنا.

كل ما نريده هو حماية لبنان وكل اللبنانيين، دون استثناء، وتجنيبهم ويلات الموت والحرب التي وصلت إلى قلب العاصمة بيروت”.

واختتمت إليسا منشورها بتكرار دعوتها قائلة: “نؤكد مجدداً على مطلبنا الوطني، لبنان لا يريد الحرب”.

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى