بعد الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية.. هكذا علّقت اليسا (صورة)

في تعليق لها على الضربة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة الماضي، وأسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، عبّرت الفنانة إليسا عبر منصة “إكس” عن رأيها قائلة: “لطالما أكدنا أن لبنان لا يسعى للحرب، ورغم ذلك بدأ البعض بالتحريض ضدنا.
كل ما نريده هو حماية لبنان وكل اللبنانيين، دون استثناء، وتجنيبهم ويلات الموت والحرب التي وصلت إلى قلب العاصمة بيروت”.
قلنا دائماً أن #لبنان_لا_يريد_الحرب فبدأ البعض بالتحريض علينا وكل ما اردناه هو حماية لبنان وكل اللبنانيين بدون استثناء وتجنيبهم الموت والحرب التي وصلت الى العاصمة بيروت.
نكرر تجديد المطلب الوطني #لبنان_لا_يريد_الحرب pic.twitter.com/XvRkipJDf5— Elissa (@elissakh) September 20, 2024
واختتمت إليسا منشورها بتكرار دعوتها قائلة: “نؤكد مجدداً على مطلبنا الوطني، لبنان لا يريد الحرب”.
لبنان 24



