نجوم و مشاهير
ظهور رومانسي لكندة علوش و عمرو يوسف على شاطىء البحر

شاركت الفنانة كندة علوش جمهورها عبر حسابها على إنستغرام صورة جديدة مع زوجها النجم عمرو يوسف، وذلك أثناء استمتاعهما بإجازة صيفية على شاطئ البحر، حيث علقت على الصورة قائلة: “صيف 2024”.
الظهور الرومانسي للثنائي لاقى استحسان المتابعين الذين أغدقوا الفنانة كندة علوش بالتعليقات الإيجابية، متمنين لهما دوام الحب والتفاهم.
عرض هذا المنشور على Instagram
تجدر الإشارة إلى أن كندة علوش كانت قد كشفت قبل بضعة أشهر عن إصابتها بسرطان الثدي، وتحدثت عن معاناتها خلال رحلة علاج استمرت لمدة عام ونصف، كما عبرت عن خوفها على زوجها عمرو يوسف وطفلها، وكيف واجهت هذه التحديات بشجاعة.
البوابة



