الاخبار

جثة في بحيرة ١٦ تشرين

صرّح العميد الركن جلال داؤود، مدير الدفاع المدني في اللاذقية، لصحيفة “الوطن” بأنه تم انتشال جثة شاب من بحيرة سد 16 تشرين.
وأوضح داؤود أن بلاغاً ورد من مديرية ناحية البهلولية يفيد بوجود جثة لشاب يُدعى (شادي م) يبلغ من العمر 42 عاماً من منطقة دعتور، غريقاً في البحيرة.
وعلى الفور، توجّهت فرق الإنقاذ والغواصين التابعة للدفاع المدني إلى الموقع وقامت بانتشال الجثة.
كما أشار إلى أنه تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني لعرضها على الطبيب الشرعي واتخاذ التدابير اللازمة.
الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى