نجوم و مشاهير

نور علي تبكي على الهواء وشقيقتها تظهر للمرّة الأولى لمساندتها

خلال استضافتها في برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا على قناة MBC1، انهمرت دموع الفنانة نور علي عند عرض فيديو يظهر أصدقاءها، موضحة أن دموعها نابعة أحياناً من مشاعر المحبة والفرح.

وخلال اللقاء، وجهت نور رسالة مؤثرة إلى والدتها قائلة: “شكراً ماما على كل شيء، شكراً لأنك دائماً تجعلينني متوازنة، وشكراً لثقتك فيني، بحبك”.

وأضافت: “الله منحني نعمة الأصدقاء والعائلة، وأقول للجميع ألا يبتعدوا عن أحبائهم، لأنه في أوقات الشدة لا تجد غيرهم بجانبك”.

وفي لحظة مؤثرة، دخلت شقيقتها “سوسو” إلى الاستوديو لاحتضانها ودعمها.

وفي سياق الحلقة، تحدثت نور علي عن رؤيتها لنفسها كنجمة، وأشارت إلى أنها تناقش أحياناً المخرجين والمؤلفين في تفاصيل الأدوار، وتلجأ للدلع في مواقف معينة.

وعند سؤالها عن الخطوط الحمراء في مسيرتها التمثيلية، أكدت بطلة مسلسل “لعبة حب” أنها ترفض أي دور يتعارض مع قيم بيئتها ومجتمعها.

وعلى الصعيد الشخصي، أوضحت نور أن العائلة بالنسبة لها أهم من الفن، وكشفت أنها مرت بتجربة حب لكنها لم تكتمل.

لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى