اخبار سريعة

“شاب شهم” ينقذ طفلة من الغرق على شاطئ بانياس ويفارق الحياة

توفي الشاب محمود أحمد العقيبة غرقاً على شاطئ مدينة بانياس بعد أن أنقذ طفلة من الغرق قرب نادي مصفاة بانياس ظهر اليوم.

وأفاد مصدر محلي أن شهامة الشاب، الذي كان الابن الوحيد لأهله، دفعته لإنقاذ الطفلة عندما شاهدها تغرق في البحر.

وبعد أن أنقذها ووضعها على إحدى الصخور، جرفته المياه وغرق دون أن يتمكن من النجاة.

وصرح الدكتور عماد بشور، مدير عام الهيئة العامة لمستشفى الشهيد إياد إبراهيم في بانياس، أن الشاب البالغ من العمر 32 عاماً توفي أثناء محاولته إنقاذ الطفلة، وأنه وصل إلى المشفى متوفياً، مرجحاً أنه لم يكن يجيد السباحة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى