نادين الراسي تشتم باسم ياخور وهو يفضحها.. ماذا حصل؟

تصدر اسم الممثلة اللبنانية نادين الراسي والممثل باسم ياخور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو من مقابلة لهما مع موقع “بلينكس”.
وفي التفاصيل، بينما كان باسم ياخور يجري المقابلة، اقتحمت نادين المقابلة وبدأت تتحدث عن العلاقة المميزة التي تجمعهما، حيث قالت: “باسم ياخور أجمل وأطيب إنسان اشتغلت معه”، مضيفة: “مش عم جامل يا حبيبي ويا حياتي وبعدين بدعس على كعبه”.
اعتبر بعض المتابعين كلامها بمثابة شتيمة لباسم.
🚨مش قادر انتقد تصرف #نادين_الراسي على قد ما زعلان على حالتها ووضعها…تصرفات نادين بالفيديو واضحة انها غير طبيعية وغير متزنة وكلنا صرنا نعرف وضعها النفسي!
العتب على الموقع اللي ما حذف المقطع من المقابلة او عالاقل منتج المقطع بدون إظهار نادين بهيدي الصورة pic.twitter.com/uuFyjLNsMT— 📡 𝕏 رادار 𝕏 📡 (@Tweets_Radar) July 14, 2024
من جانبه، تحدث باسم ياخور عن علاقتهما ممازحًا: “نادين تجربة جديدة وأظن في هذه اللحظة سأُنهيها”، مضيفًا: “نازلة فيني ضرب”. قاطعته نادين قائلة: “كل ما أضحك أضربه على كتفه وفي النهاية قال لي خلاص ورّمت”.
الجديد



