اخبار سريعة

فيديو.. رجل يلقي زجاجتي مولوتوف على القصر الملكي النرويجي

أعلنت الشرطة النرويجية أن رجلاً يستخدم كرسي متحرك كهربائي ألقى عدة عبوات حارقة على القصر الملكي في أوسلو.

وأضافت الشرطة أن الرجل أبلغ شاهداً عياناً في البداية بأنه يحمل قنبلة، ثم قام بإلقاء زجاجتي مولوتوف باتجاه الجزء الخلفي من المبنى.

اندلعت ألسنة اللهب ولكنها أُخمدت بسرعة.

وأكدت الشرطة أن الوضع أصبح “تحت السيطرة” وأنه تم القبض على الرجل بسرعة.

ولا تزال دوافع هذا العمل غير معروفة حتى الآن.

 

وأفاد الديوان الملكي لهيئة الإذاعة النرويجية أن مدى الضرر الناتج عن الحادث لم يتضح بعد.

يقع القصر الملكي، مقر إقامة الملك هارالد الخامس وزوجته الملكة سونيا، في وسط أوسلو ويحيط به متنزه القصر الكبير.

سكاي نيوز عربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى