نجوم و مشاهير

باسم ياخور يقصف جبهة مهرجانات “عرض الأزياء” بعد فوز “العربجي”

وجّه النجم السوري باسم ياخور انتقاداً حاداً لمهرجانات الجوائز الفنية، واصفاً إياها بـ”عروض الأزياء” في تعليق له بعد فوز مسلسل “العربجي”، الذي يشارك في بطولته، بالجائزة الثانية في فئة المسلسلات الاجتماعية ضمن الدورة الـ24 من “المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون” في تونس.

نشر ياخور عبر خاصية القصص المصوّرة في حسابه على “إنستغرام” تعليقاً قال فيه: “بعيداً عن البساط الأحمر وعروض الأزياء، “العربجي” يحصد جائزة المهرجان… شكراً لثقة لجنة التحكيم، وشكراً لتونس”.

خلال الحفل، قام رئيس الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون والرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي بتسليم الجوائز للفائزين.

حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة مثل رشيد خطابي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية المكلف بالإعلام، والمستشار لدى رئيس الجمهورية وليد حجام، ووزير الثقافة التونسي بالنيابة منصف بوكثير، ومدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان.

يشارك في بطولة مسلسل “العربجي” مجموعة من النجوم مثل باسم ياخور، ديمة قندلفت، سلوم حداد، نادين خوري، فارس ياغي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، دلع نادر، ليث مفتي، غزوان الصفدي، شادي الصفدي، حلا رجب، روبين عيسى، عبد الرحمن قويدر، علي كريم، وائل زيدان، مروى بدران، وليد حصوة، نبيل الشنواني، وفادي الشامي.

المسلسل من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج “هيئة الإذاعة والتلفزيون” السعودية، وتنفيذ “غولدن لاين”.

لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى