اخبار ساخنة

ما سبب وفاة كاتبة السيناريو السورية الشابة جيهان علي جان؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

صُدم الوسط الفني بخبر وفاة كاتبة السيناريو السورية جيهان علي جان، بعد فترة قصيرة من اختتام تصوير مسلسلها المرتقب “قلب أسود”، الذي يشارك في بطولته النجم باسم ياخور والفنانة نادين الراسي.

إعلان الوفاة

أعلنت شركة “أونلاين بروداكشن” المنتجة للمسلسل، نبأ وفاة الكاتبة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء في البيان: “تتقدم شركة أونلاين بروداكشن برئاسة زياد الشويري وجميع العاملين فيها، وباسم نجوم المسلسل، باسم ياخور، نادين الراسي، كارلوس عازار، جيني إسبر، نادين تحسين بك، دوري سمراني، وكل فريق العمل، بأحر التعازي لعائلة الكاتبة الكريمة وأصدقائها وزملائها في الوسط الدرامي السوري.”

وأضاف البيان: “نحن حزينون جداً لفقدان جيهان علي جان قبل أن تتمكن من مشاهدة عملها الأول. لكننا على ثقة بأن فقيدتنا العزيزة ستتابع نجاحات “قلب أسود” بفخر واعتزاز  رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.”


ردود الفعل

أفاد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأن جيهان علي جان فارقت الحياة بشكل مفاجئ إثر إصابتها بأزمة قلبية، دون أن تُذكر تفاصيل إضافية حول ظروف الوفاة.

تعازي أبطال العمل

حرص أبطال المسلسل على تقديم التعازي لعائلة الكاتبة. عبرت جيني إسبر عن حزنها قائلة: “الله يرحمها”، بينما أعربت نادين الراسي عن صدمتها عبر منشور على إنستغرام، حيث كتبت: “أغلقنا “قلب أسود” باللباس الأسود. تعبنا واجتهدنا، وصلاتنا لروحك.

نامي وارتاحي، ونعدك أن “قلب أسود” سيكون في أيدٍ أمينة كما كان منذ اليوم الأول.”

خلفية المسلسل

مسلسل “قلب أسود” كان المشروع الأول لجيهان علي جان، وقد أبدت الشركة المنتجة والمشاركون في العمل تقديراً كبيراً لمساهمتها وجهودها في إنجاح المسلسل، معبرين عن حزنهم لرحيلها قبل أن تشهد نجاح مشروعها الأول.

إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى