اخبار ساخنة

بسبب الحر.. هذا ما حدث لفتاة مصرية وضعت الجوال في بنطالها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في حادثة مؤسفة تعرضت لها فتاة مصرية يوم الخميس، أصيبت بجروح خطيرة جراء انفجار هاتفها المحمول الذي كانت تحتفظ به في جيب بنطالها.

تفاصيل الحادثة

وقع الحادث في مدينة الأقصر جنوب مصر، حيث تسببت درجات الحرارة العالية في انفجار الهاتف المحمول الذي كانت الفتاة تحملها، مما أدى إلى اشتعال النيران في ملابسها وإصابتها بحروق.

خالد العطيفي، صاحب محل صيانة في المدينة تولى إصلاح الهاتف بعد انفجاره، أوضح في حديثه لـ”العربية.نت” أن الفتاة كانت تسير في الشارع بشكل عادي، عندما شعرت بارتفاع كبير في درجة حرارة الهاتف، وبدأت تشم رائحة دخان يخرج من جيب بنطالها.

وذكر العطيفي أن الفتاة حاولت إخراج الهاتف بسرعة من جيبها وفوجئت بانفجاره، مما تسبب في خروج دخان كثيف واندلاع النار في الهاتف وملابسها.
رد فعل المارة

أضاف العطيفي أن بعض المارة في الشارع تصادف وجودهم لحظة الحادث، فهرعوا لمحاولة إنقاذ الفتاة.

قاموا بسكب الماء على الهاتف في محاولة للسيطرة على الدخان والنيران. وأشار إلى أن الفتاة أصيبت بحروق في يدها اليمنى أثناء محاولتها استخراج الهاتف قبل انفجاره بدقائق.


سبب الحادثة

أوضح العطيفي أن درجات الحرارة في الأقصر وصلت إلى 50 درجة مئوية، وكانت هذه الحرارة الشديدة السبب الرئيسي في انفجار الهاتف وإصابة الفتاة. وأكد أن الهاتف كان جديداً ولم يسبق أن تعرض لأي مشاكل تقنية أو صيانة سابقة.

تعد هذه الحادثة تذكيراً مؤلماً بأهمية الحذر عند استخدام الأجهزة الإلكترونية في الظروف المناخية القاسية، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

العربية نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى