نجوم و مشاهير

وفاة كاتبة مسلسل “قلب أسود” عقب الانتهاء من تصويره

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

فقدت الساحة الأدبية السورية الكاتبة جيهان علي جان، التي توفيت بشكل مفاجئ بعد انتهاء تصوير مسلسلها “قلب أسود”، وذلك حسبما أعلنت شركة “أونلاين برودكشن”، مما أثار صدمة وحزنًا عميقًا بين جمهورها.

وفي بيان نشرته شركة “أونلاين برودكشن” عبر حسابها على إنستغرام، نعت الشركة الكاتبة الراحلة يوم السبت قائلة: “ببالغ الحزن والأسى، تلقينا خبر وفاة الكاتبة الخلوقة جيهان علي جان، التي فارقتنا فجأة وهي في عمر الزهور بعد أن انتهت من تصوير مسلسلها ‘قلب أسود’.

لقد اطمأنت جيهان لرؤية النص الذي عملت عليه بجد وشغف يُبصر النور، قبل أن ترحل فجأة إلى دنيا الحق.”

وأضاف البيان: “تتقدم شركة ‘أونلاين برودكشن’، باسم رئيس مجلس إدارتها زياد الشويري وكافة العاملين فيها، وباسم نجوم المسلسل، باسم ياخور، نادين الراسي، كارلوس عازار، جيني إسبر، نادين تحسين بك، دوري سمراني وجميع الممثلين، وكذلك باسم المخرج دافيد أوريان وفريق العمل بأكمله، بأحر التعازي إلى عائلتها الكريمة وأصدقائها ومحبيها وزملائها في الوسط الدرامي السوري.”

وتابعت الشركة في بيانها: “نشعر بحزن عميق وأسف أن جيهان لم تحظ بفرصة مشاهدة عملها الأول بعد إتمامه، لكننا واثقون أن روحها ستشعر بالفخر والاعتزاز بنجاح ‘قلب أسود’  نسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.”

وعلى الرغم من أن “أونلاين برودكشن” لم تكشف عن سبب وفاة جيهان علي جان، إلا أن بعض التعليقات المرفقة ببيان النعي أشارت إلى أنها تعرضت لأزمة قلبية.

كما نعتها الفنانة السورية جيني إسبر، التي شاركت في المسلسل نفسه، بكلمات مؤثرة قائلة: “الله يرحمها.”

قصة العمل “قلب أسود”

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‌‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‌‎Carlos Azar‌‏ (@‌‎carlos_j_azar‌‏)‌‏

يركز مسلسل “قلب أسود” على فكرة الانتقام، ويقدم حبكة مشوقة تجمع بين الممثلين باسم ياخور ونادين الراسي، إلى جانب كارلوس عازار وجيني إسبر.

تُظهر أحداث المسلسل كيف تعاني إحدى الشخصيات من خلافات زوجية، مما يدفعها إلى اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتخلص من مشكلاتها، لكنها سرعان ما تتعلق بها بشكل مفرط يصل إلى حد الهوس.

تتطور الأحداث في المسلسل لتكشف عن العواقب السلبية للتعلق المفرط بمواقع التواصل الاجتماعي، وما يترتب على ذلك من خيبات أمل مؤلمة تؤدي الشخصيات إلى طريق الانتقام.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى