شاهد: مرام علي تقتحم مسرح نانسي عجرم في إسطنبول وهذا ما فعلته!

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً رائعاً مساء يوم الجمعة، 21 يونيو، في مدينة إسطنبول بتركيا كالعادة، أبدعت نانسي في إشعال الأجواء بباقة من أغانيها المميزة التي جمعت بين الرومانسية والإيقاع الحماسي، مما أسعد جمهورها الكبير.
في سياق آخر، انتشر مقطع فيديو للفنانة السورية مرام علي على حسابها في إنستغرام عبر خاصية القصص القصيرة، حيث ظهرت وهي ترقص بحماس على أنغام أغنية “حبك سفاح” للفنانة نانسي عجرم.
وقد تفاعلت نانسي مع مرام في الحفل، وقامت بالرقص معها على المسرح بالإضافة إلى ذلك، نشرت مرام علي صورتين تجمعانها مع نانسي، وقد ظهرت عليهما علامات السعادة والمرح.
توجد مرام علي حالياً في تركيا لتصوير مسلسلها الجديد “إمرأة”، الذي يضم نخبة من النجوم مثل ستيفاني عطالله ونيقولا معوض يتألف المسلسل من 90 حلقة، وسيبدأ تصويره في الأسابيع المقبلة في أحد الأحياء الشعبية بمدينة إسطنبول.
يُذكر أن الحفل كان بتنظيم “ستارز أون بورد”، وقد شاركت نانسي عجرم على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً يعبر عن شوقها للقاء جمهورها في مركز مؤتمرات إسطنبول – قاعة الحربية، وأبدت حماسها للاستمتاع معهم على أنغام أغنياتها المفعمة بالحيوية.
الجديد



