نجوم و مشاهير

بسام كوسا: هناك نجمات اتخذن التمثيل “ستارة” لـ مهن أخرى!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يعتبر الفنان السوري القدير بسام كوسا والملقب بـ “الجوكر” من النجوم المقلين جدًا في المقابلات التلفزيونية والظهور للإعلام، وعادة ما يرر كوسا سبب عدم موافقته على اللقاء، بانه لا يوجد ما يقوله.
وفي ظهور إعلامي أسعد جمهوره الواسع حول الوطن العربي، كشف الفنان القدير عدد من الأمور التي تتعلق بالفن وتحدث بكل شفافية عن الفن والحياة العامة خلال حلوله ضيفًا على بودكاست المنتدى.

بسام كوسا بتصريح مثير: نجمات اتخذن التمثيل ستارة لـ مهن أخرى
خلال حواره الذي تحدث فيه عن العديد من الأمور اطلق الفنان السوري تصريحًا مثير للجدل حيث قال: “هذا للأسف الشديد ضمن الانهيار الأخلاقي اللي عايشينه كـ امة.. في قسم من الممثلات والآنسات زميلاتنا فعلا بنرفع الراس فيهن.. قد ما هن محترمين وموهبين وشغلهم حلو وأخلاقهن حلوة”.

وأضاف: “ولكن القسم الأكبر.. مهنة التمثيل هي عبارة عن ستارة لممارسة مهن أخرى أخجل من ذكرها.. وانا مسؤول عن كلامي.. وانا عم بشوف هلاء شو عم بصير .. وشي بزتو بـ “الذكاء الاصطناعي” على فكرة.. إنه والله هاي مو أنا .. الذكاء الاصطناعي مساوينا علي.. لذلك انا بشوف أنه واحدة من أخطر الأشياء مو دخول هؤلاء على هذه المهنة الحضارية العبقرية.. مين سمح لهم يدخلوا مين بينتج الهم.. مشان شو.. شو عم يعملوا في دول أخرى.. يعني مين هدول انه على أي أساس”.
وأردف: “بعد 5 او 4 سنين بتلاقيها بتطلع على التلفزيون بتحكي عن بناء الأسرة وتربية الأطفال والحياة الاجتماعية.. إنه نجمة انا نجمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى