نجوم و مشاهير
بعد انفصالها عن حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها

أعلنت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب يوم الثلاثاء أنها احتفلت مؤخرًا بخطوبتها لشخص من خارج الوسط الفني، وأكدت أنها ستقيم حفل عقد قران قريبًا.
وفي تصريح لها، أوضحت شيرين أن خطيبها يفضل البقاء بعيدًا عن الأضواء، وأنها تحترم هذا القرار، لذا تمت الخطوبة بشكل سري تمامًا، بحسب موقع “القاهرة 24”.
كما أعربت شيرين عن سعادتها بالعلاقة، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب كبيرة، ووصفت نفسها بأنها تشعر وكأنها “عروس متألقة”.
الجدير بالذكر أن شيرين كانت قد تزوجت في السابق من والد ابنتيها، ومن ثم ارتبطت بالمغني حسام حبيب، حيث مرت علاقتهما بالعديد من التوترات والأزمات قبل انفصالهما.



