اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 11 مايو / أيار 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

برج الحمل (21 آذار – 19 نيسان)
تساند أحد الزملاء بعد تعرضه لمشكلة في العمل وتحاول دعمه بكل الطرق الممكنة. تتلقى اتصالًا هاتفيًا من شخص بعيد لم تسمع منه منذ مدة طويلة، مما يشعرك بالراحة. قد تواجه مشكلة مع الشريك قد تؤدي للانفصال.
برج الثور (20 نيسان – 20 أيار)
يومك يسير بشكل طبيعي، حيث لا تتوقع أحداثًا كبيرة. كن حذرًا في التعامل مع الأمور المالية واستثمر وقتك في تطوير مهاراتك.
برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
يوم جيد على كافة الأصعدة، حيث تنتهي الكثير من المشاكل التي واجهتها في الأيام السابقة. الفترة المقبلة ستحمل العديد من الأخبار السارة، وتلقى دعوات لحضور العديد من المناسبات الاجتماعية.
برج السرطان (21 حزيران – 22 تموز)
تبذل جهدًا كبيرًا في العمل وتسعى للتفوق فيه، مما سينعكس إيجابًا على سمعتك. تنقل لك أحد المقربين كلامًا قيل عنك مما يصدمك، لذا عليك مواجهة الشخص المعني للتأكد من صحة الأخبار.
برج الأسد (23 تموز – 22 آب)
هناك طرف ثالث يحاول الإيقاع بينك وبين شخص مقرب، حيث ينقل لكما معلومات مغلوطة. التسرع في اتخاذ القرارات قد يضر بك ويجعلك تندم لاحقًا. تعاني من ضائقة مالية، لذا رتب أولوياتك في المصروف.
برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)
تتعرض لبعض المشاكل والعقبات، وقد تدخل في خلاف كبير مع أحد زملائك. حاول ضبط نفسك وتذكر أنك في العمل. علاقتك مع الشريك تشهد بعض المشاكل في هذه الفترة.
برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين الأول)
تعاني من وعكة صحية مؤخرًا أثرت على نفسيتك بشكل كبير. تشعر بالشوق لأصدقائك وعملك بعد فترة النقاهة، لذا حاول التواصل معهم وترتيب مواعيد لتغيير نفسيتك.
برج العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
خطط لإجازة طويلة في الفترة المقبلة تزامنًا مع فترة الأعياد، فأنت بحاجة إلى الهدوء والراحة بعد فترة من الضغوطات. كن حذرًا من الإصابة بسبب الرياضة أو القيادة المتسرعة.
برج القوس (22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)
لا تعاند في الخطأ، فإصرارك على موقفك وعدم اعترافك بالخطأ قد يحولان حياتك إلى جحيم. استمع لبعض الأشخاص حولك ولعائلتك وخفف من عنادك وكن أكثر ليونة.
برج الجدي (22 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
أخبار سعيدة ستصلك في هذه الفترة قد تقلب حياتك بشكل كامل. الأمور تصبح أفضل على الصعيد العملي، وقد تتحسن علاقتك بالمدير بعد فترة من التوتر بعد أن يكتشف أنك موظف نشيط وأن الأخبار التي كانت تصله عنك غير صحيحة.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
تشعر اليوم بحالة نفسية جيدة، ولديك رغبة في تكوين صداقات جديدة وتغيير بعض الوجوه. حالتك النفسية تنعكس بشكل إيجابي على عملك، حيث يستشيرك عدد من زملائك في العمل. وضعك العاطفي جيد جدًا.
برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)
فترة جيدة لاتخاذ قرارات مهمة في حياتك المهنية، خاصة أن مزاجيتك عالية اليوم وتشعر براحة في العمل وفي علاقاتك مع الأصدقاء والشريك. عليك التفكير في بعض المشاريع المعروضة عليك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى