اخبار سريعة

قرار بإزالة كافة البسطات في دمشق

أعلنت المهندسة ريما جورية، مديرة دوائر الخدمات في محافظة دمشق، عن إطلاق حملة منذ يوم الخميس لإزالة جميع البسطات والتعديات على الأملاك العامة في مختلف مناطق دمشق، بالتعاون مع شرطة المحافظة.

وتهدف هذه الحملة إلى الحفاظ على جمالية المدينة ومنع التشوهات التي تسببها البسطات، بالإضافة إلى تمهيد الطريق لتفعيل الساحات التفاعلية.

وأشارت جورية إلى أنه بحلول نهاية الشهر السادس، ستتم إزالة كافة الأكشاك من مدينة دمشق. كما سيتم تفعيل الساحات التفاعلية خلال الشهر المقبل.

وأكدت أن هذه الساحات مخصصة لذوي الشهداء والجرحى، وأن التقديم عليها يتم من خلال مديرية الأملاك في المحافظة.

شام اف ام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى