اخبار ساخنة

بطول مترين ونصف المتر.. ظهور”مخلوقات فضائية” في لاس فيغاس.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

خبير متخصص أكد صحة الفيديو الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، الذي يُظهر كائنات غريبة بطول ثمانية أقدام تقريبًا وترتدي عباءات، وتتجول في فناء منزل في لاس فيغاس، واصفًا إياها بأنها “حقيقية”.

وقد دافع الخبير سكوت رود، المتخصص في إعادة بناء مسرح الجريمة، عن عائلة من لاس فيغاس، التي زعمت أنها تعرضت لمواجهة مباشرة مع كائنات فضائية.

وفي إطلالته على برنامج Extraterrestrial Reality Podcast، أكد رودر أن الفيديو يعكس وجود كائنات حقيقية، مشيرًا إلى لقطات التقطتها عائلة كينمور.

وأضاف رودر: “في هذا الوقت، وبناءً على ما شهدناه، يُعتبر هذا دليلاً قويًا على أن هذه الكائنات حقيقية بالفعل. إنها ليست مفبركة، ولا هي نوع من الاحتيالات”.

 

تداول أنجيل كينمور، البالغ 16 عامًا، مقطع الفيديو على منصة يوتيوب وحقق أكثر من مليون مشاهدة، والذي يظهر كائنًا غريبًا ضخمًا في فناء منزل عائلته وفقاً لموقع إرم نيوز.

وأوضح أنجيل أن الفيديو حقيقي ولا يهدف إلى ترويج نظريات المؤامرة، مؤكدًا على عدم تلفيق القصة لأغراض الشهرة أو الانتباه.

وذكر أنجيل ما حدث له ولشقيقه، حيث سمعا صوتًا يسقط من السماء، متبوعًا بوميض أخضر، وقد سُجل هذا الوميض الأخضر بكاميرا مراقبة، بالإضافة إلى لقطات من كاميرا تابعة لأحد الجيران.

وأفاد أنجيل أنه وشقيقه شعرا بتأثير الوميض الذي تبعه انفجار قوي، ووصفا الشعور بأنه مشابه لتجربة “الخروج من الجسد”.

وأشار إلى أنهما وجدا الفناء الخلفي مغطى بالضباب، وسمعا صوت “آلاف الخطوات” من حولهما قبل أن يتلاشى الضباب وفقاً لإرم نيوز.

وفيما يتعلق بالمخلوق الذي شاهداه، قال أنجيل إنه طويل ونحيف للغاية، بارتفاع يتراوح بين ثمانية وعشرة أقدام تقريبًا، وله وجه وعينان كبيرتان وفم ضخم، وكان يتنفس بصوت مرتفع وكان بطنه يتحرك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى