نجوم و مشاهير

فستان بيلا حديد حديث العالم.. شاهدوا ماذا ارتدت!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، الخميس، مقطعاً ظهرت فيه عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد بفستان مستوحى من الكوفية وهي تتجول في شوارع مدينة كان الفرنسية في دورة المهرجان الـ 77 لهذا العام 2024.

وجذبت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد الأنظار بإطلالة استثنائية أثناء خروجها أمس الخميس من الفندق الذي تقيم فيه، في مدينة كان الفرنسية، من خلال فستانها المنسوج من الكوفية الفلسطينية، من تصميم مايكل هوشي لعام 2001، باللونين الأحمر والأبيض، تجسيداً للتراث الفلسطيني.

 

ولم يكن هذا الفستان مجرد قطعة أزياء، بل حمل رسالة قوية ومعنى عميقاً، يعكس فخر حديد بتراثها الفلسطيني وارتباطها العميق به، حيثُ أرسلت بيلا، البالغة من العمر 27 عاماً، والتي لطالما أعربت عن دعمها لوطنها الأم، رسالة تضامن جديدة لوطنها الأمّ.

من جهته، حرص رجل الأعمال الأمريكي ذو الأصول الفلسطينية محمد حديد التعليق على إطلالة ابنته عارضة الأزياء، حيث أعاد نشر إطلالة ابنته عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” وعلق: “دمي فلسطيني”.
ويأتي ظهور عارضة الأزياء من أصول فلسطينية بفستان مستوحى من الكوفية، بعد يومين من ظهور النجمة الأمريكية كيت بلانشيت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ 77، حيث اختارت ارتداء فستان يتضمن ألوان العلم الفلسطيني بطريقة مموهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى