نجوم و مشاهير

فارق العمر الكبير بين رشا شربتجي وعريسها الممثل الشاب حديث الجمهور!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حسمت المخرجة السورية رشا شربتجي علاقتها بالفنان إبراهيم الشيخ بعد التكهنات والأنباء التي ترددت الفترة الماضية حول علاقتهما، لتعن زواجهما رسمياً بشكل مفاجئ رداً على سؤالها عن علاقتهما.
وخلال ظهورها في لقاء لها مع الإعلامية سارة الدندراوي، والتي سألتها حول حقيقة ارتباطها بالفنان إبراهيم الشيخ خاصة مع الحديث عن فرضه على أعمالها، أكدت رشا شربتجي صحة الكلام وأنها بالفعل على علاقة معه ثمن أعلنت زواجهما.

وقالت رشا شربتجي: “هذا صحيح نعم نحن متزوجان ارتبطت به”، مشيرة إلى أن الجزء الثاني من السؤال غير صحيح فهي لم تقم بفرضه على أعمالها قائلة: “ما بفرضه على أعمالي هو موهوب، وإذا مناسب للدور بيكون موجوداً وإذا غير مناسب لا يكون موجوداً”.

ورداً على الأسئلة التي توجه لها حول عدم إنجابها ومشاعرها تجاه الأمر، أوضحت أن هذا السؤال يوجه لها بسبب علاقة الأنثى القوية بالأمومة والأمر يكون أولوية بالنسبة لها، مشيرة إلى أن هذا الأمر يحزنها بالفعل، لكنها في النهاية متصالحة مع نفسها وما منحها الله، قائلة: “الله منحني الكثير ولا ينال المرء كل شيء”، مشيرة إلى أن هذا السؤال لا يزعجها.

تسبب إعلان رشا شربتجي زواجها في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع فارق العمر بينها وبين إبراهيم الشيخ.

وتساءل بعض المتابعين عن فارق السن بين رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ، والذي تبين أنه 19 عاماً، حيث ولدت في عام 1975 وتبلغ من العمر 49 عاماً، بينما ولد إبراهيم الشيخ في 1994 ويبلغ من العمر 30 عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى