اخبار سريعة

حماه: سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تقدم مواطن بشكوى إلى قسم شرطة المحطة في حماة مفادها تعرض منزله للسرقة من قبل مجهولين، حيث تم سرقة مجوهرات ذهبية ومبالغ مالية بعملات أجنبية مختلفة تعود لشقيقه المقيم خارج البلاد.

تضمنت المسروقات مبلغ 40,000 دولار أمريكي، و517 ريالًا سعوديًا، و55 درهمًا إماراتيًا، بالإضافة إلى خمس أونصات ذهبية عيار 24 قيراط تزن كل واحدة منها 31 جرامًا وثلاثة أساور.

بحسب بيان وزارة الداخلية اليوم، وجهت زوجة المدعي أصابع الاتهام إلى جارتين لها في البناء هما (ب. د) و(غ. ض). وبعد التحري وجمع المعلومات بالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي في حماة، وإنكار المشتبه بهما للاتهامات الموجهة إليهما، تم الكشف عن أن زوجة المدعي صرفت مبالغ مالية كبيرة لشراء منظومة طاقة شمسية وقطعة أرض وملابس وأدوات متنوعة.

نتيجة لذلك، تم توجيه الشبهات نحو زوجة المدعي (هويدا. ح) وتم القبض عليها. وخلال التحقيقات ومواجهتها بالأدلة، اعترفت بأنها قامت بسرقة المجوهرات والمبالغ المالية العائدة لشقيق زوجها بعد علمها بقرب عودته إلى البلاد، واتهمت جارتيها لتشتيت الانتباه عنها.

كما اعترفت بأنها صرفت جزءًا من المبلغ المسروق لشراء قطعة أرض ومنظومة طاقة شمسية وأخفت باقي المسروقات في المنزل دون علم زوجها.

بناءً على إرشاداتها، تم استرداد كافة المجوهرات ومعظم الأموال المسروقة والتحفظ عليها وفقًا للأصول القانونية. في التحقيق مع المدعي (أحمد. ا)، أقر بعدم تورطه مع زوجته في السرقة ولكنه اعترف بتعامله بغير الليرة السورية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى