اخبار سريعة

برجك اليوم الجمعة 24 مايو / أيار 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عليك التركيز بشكل أفضل في التواصل مع الزملاء بالعمل، يجب عليك العمل على تطوير مهاراتك والتواصل معهم، حان الوقت لإنهاء حالة الانعزال التي تعيشها وفتح قلبك من أجل الأصدقاء، اتصال هاتفي يسعدك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تواجه بعض المشاكل بسبب تصرفاتك غير المسؤولة، احذر من تدخل أحد الأشخاص في حياتك، عليك الاجتهاد بشكل أكثر من اجل اثبات نفسك في العمل والابتعاد عن التعامل بطريقة غير احترافية.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
تطورات كثيرة على الصعيد العملي، تفكر بموضوع طرح عليك بجدية، من الأفضل استشارة عدد من المقربين قبل اتخاذ أي قرار متسرع، تسجل في دورات لاكتساب مهارات جديدة وتطويرها.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
عليك الاصغاء للنصائح التي يقدمها لك الأصدقاء، تتعرض للانتقاد الشديد في هذه الفترة، فكر جيدًا بما يقال لك، قد يكون هؤلاء الأشخاص على حق، عليك مراجعة تصرفاتك والانتباه إليها جيدًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
تشعر أنك بحاجة لإجراء تغيرات في المنزل وطريقة لبسك، شعورك بالروتين والملل هو السبب وراء رغبتك بالتغيير، قد يطلب شخص قريب منك المساعدة لا تخذله

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
لا تسير الأمور بشكل جيد، تشعر بالحزن الشديد والغضب، حان الوقت للتخلص من كافة المشاعر السلبية، أنت المسؤول عن هذه المشاعر بسبب رفضك الخروج منها من خلال التفكير بها ورفض المساعدة من الأصدقاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
تخوض شجار مع احد الزملاء في العمل، انتبه من الانفعال بشكل كبير وتوريط نفسك في مشكلة، علاقتك مع الشريك تشهد الكثير من التطورات الايجابية، تفكران سويًا بنقل علاقتكما إلى مستوى آخر متطور.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
فترة مليئة بالضغوطات، هناك بعض الأعمال التي عليك انهائها في الوقت الحالي، لا تؤجل أي من المهام التي تطلب منك، انتبه من احد الأشخاص في العمل، يحاول هذا الشخص الإيقاع بك وتوريطك في مشكلة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
مشاكل في الأسرة تسبب لك التوتر والقلق الشديد، تشعر أنك لا تستطيع الانجاز في العمل بسبب هذه المشاكل، تزيد الامور سوءًا بسبب الشريك وخلافكما، حاول ان تهدأ وتخفف من الضغوطات التي تشعر بها.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تلتقي صديق لم تراه منذ مدة طويلة، تعيدان سويًا الكثير من الذكريات، مبلغ مالي في طريقة اليك، عتاب بينك وبين أحد الأشخاص، تفكر بأخذ اجازة طويلة من العمل لقضاء وقت مع العائلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
تشعر أنك خرجت من فترة الكآبة التي عشتها مؤخرًا، أنت بحاجة لوقت بعيدًا عن العمل، رتب لرحلة في الطبيعة خلال الإجازة المقبلة، حاول أن تكون رحلتك مع الشريك، انتبه لصحتك وراجع الطبيب عند الضرورة

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
انتبه لكل تصرفاتك حتى لا تجد نفسك متورطًا في مشكلة، لا تتردد بطلب النصيحة، انتبه لصحتك ولنومك، حاول أنت تحل خلافك مع الشريك، هناك شخص في العمل يتحدث عنك خلفك بالسوء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى