اخبار سريعة

أمطار غزيرة فوق بعض المناطق اعتباراً من مساء اليوم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

من المتوقع أن تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 2 إلى 4 درجات مئوية. الجو سيكون صافياً إلى غائم جزئياً بشكل عام.

وأوضحت المديرية أن الأجواء ستتحول إلى غائمة خلال ساعات المساء والليل في المناطق الساحلية والشرقية ومنطقة الجزيرة، مما يهيئ الفرصة لهطول زخات رعدية من المطر في تلك المناطق، والتي قد تكون غزيرة ومصحوبة بحبات البَرَد أحياناً.

كما سيكون الجو سديمياً ومغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وفقاً لصاحبة الجلالة.

ستكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية تتراوح بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبات نشطة بعد الظهر تصل سرعتها إلى أكثر من 65 كم/ساعة، مما يؤدي إلى إثارة الغبار في المناطق الداخلية.

من المتوقع أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت، لتصبح أقل من معدلاتها السنوية بقليل. الجو سيكون غائماً جزئياً بشكل عام، مع استمرار فرصة هطول زخات رعدية من المطر في مناطق متفرقة، والتي قد تكون غزيرة ومصحوبة بحبات البَرَد أحياناً.

كما سيبقى الجو سديمياً ومغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية خلال يومي الجمعة والسبت. وستكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية تتراوح بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعة، مما يؤدي إلى إثارة الغبار في المناطق الداخلية، على أن تخف سرعتها نسبياً يوم السبت.

البحر سيكون متوسط إلى عالي الموج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى