نجوم و مشاهير

فنانة لبنانية: أنا من أهم الممثلات في العالم بأسره!!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في مقابلة مع الإعلامي رايان حايك على منصة “يوتيوب”، أعربت الفنانة اللبنانية كارمن لبس عن ثقتها الكبيرة في موهبتها، قائلة: “أعتبر نفسي واحدة من أهم خمس ممثلات في الوطن العربي، ومن أبرز الممثلات على مستوى العالم.

اسمي يضفي قيمة لأي عمل فني، مما يجعله مميزًا”.

جاءت هذه التصريحات في سياق ردها على سؤال حول “الأنا” وكيفية رؤيتها لنفسها.

أضافت لبس: “لا أبحث عن أدوار أضفي فيها لمسة خاصة على العمل، بل أريد أدوارًا تضيف لي شخصيًا. أجري يجب أن يكون الأعلى بين النجوم، لأنني موهوبة ومتميزة وقوية”.

وتابعت لبس: “ورغم هذا الشعور بالفخر، إلا أنني لا أطبقه في حياتي اليومية. دائمًا أحرص على استشارة الآخرين بشأن أي مشهد أصوره، ولا أعتبر نفسي محور العالم”.

ورغم إقرارها بأنها ليست “سعيدة” تمامًا في هذه المرحلة، وصفت لبس حالتها بـ”المرتاح”.

وقالت: “أفكر كثيرًا في فلسطين وغزة، وفي حال اللبنانيين وكيف يعيشون. أفكر في الحيوانات والطبيعة، وأحزن عندما تتعرض شجرة للأذى، لأن الإنسان بطبيعته كائن مفترس”.

وعن مسيرتها الفنية، صرحت لبس: “لم أحقق الكثير في الفن. العمر مرّ بسرعة ولم أنجز الكثير وفقاً لموقع إرم نيوز.

ربما لأنني بدأت مشواري الفني في التلفزيون والسينما في سن الـ35، مما أفقدني الكثير من الوقت، ورغم أنني عشت فترة ذهبية، إلا أنها كانت قصيرة”.

وأوضحت لبس عشقها للسينما بقولها: “أحب العمل في السينما، لكن للأسف الفرص قليلة. دائماً ما أقول لأمي: لماذا ولدتني في لبنان؟ لو كنتُ تحملتُ صعوبة العيش في باريس، لكنتُ الآن نجمة عالمية. لكنني اشتقت للوطن وعُدت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى