اخبار ساخنة

ضبط قا. تل عروس الصعيد في مصر.. ومفاجأة عن سبب ارتكاب فعلته

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا في صعيد مصر القبض على قاتل الفتاة “منة الله رفعت”، بعد العثور على جثتها محروقة وملقاة في مقابر الشيخ عطا بإحدى قرى بني مزار، وذلك بعد اختفائها بفترة قصيرة من خطبتها.

تفاصيل الجريمة

كشفت التحريات الأمنية أن المجني عليها قتلت على يد زوج صديقتها “ع. ع” بالاتفاق مع سائق توك توك، حيث تم استدراجها لسرقة ذهب خطوبتها أثناء وجودها مع صديقتها أمام أحد البنوك في بني مزار وفقاً لموقع العربية نت.

وأوضح سائق التوك توك في التحقيقات الأولية أنه استدرج الفتاة، ثم ذهب بها إلى مقابر القرية وقام بتكبيل يديها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

كما اعترف المتهم بأنه قام بتشويه وجهها حتى لا يتعرف عليها أهلها عند العثور على جثتها.

ردود الفعل المحلية

شيع أهالي قرية “إبشاق” في بني مزار جنازة “منة الله رفعت محمد”، البالغة من العمر 25 عامًا، بعد العثور على جثتها المحروقة في مقابر الشيخ عطا.

وقال حسني مصطفى، ابن عم الفتاة، لموقع “العربية.نت” إن “منة الله كانت حافظة لكتاب الله مثل والدها ووالدتها، وتغيبت عصر الثلاثاء الماضي بعد خروجها من أحد البنوك”.

وأضاف أنهم تلقوا اتصالاً من سيدة كانت مع هاتف الفتاة، ثم اختفت بعد ذلك، وأشار إلى أن صفحة الفتاة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تغيرت صورتها بشكل مريب بعد اختفائها.

التعرف على الجثمان

عاشت أسرة الضحية أيامًا عصيبة بعد اختفائها، وسط فرحتهم بخطبتها التي لم تدم طويلاً. وتلقى أفراد العائلة اتصالاً يفيد بالعثور على جثمان فتاة محروقة في مقابر الشيخ عطا، وعندما توجهوا للتعرف على الجثمان، تأكدوا أنها “منة الله”.

التفاصيل الأخيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا بالعثور على جثة فتاة بها تشوهات في مقابر الشيخ عطا. وبعد نقلها إلى مشرحة المستشفى، تبين أنها “منة الله رفعت محمد”، البالغة من العمر 25 عامًا، والتي كانت متغيبة منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وأفادت التحريات أن الفتاة كانت مخطوبة منذ أسبوعين تقريبًا، وتغيبت بعد مغادرتها القرية للمدينة لقضاء بعض المتطلبات، إلى أن عثروا على جثتها مساء الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى