
ظهرت النجمة صابرين برفقة زوجها المنتج اللبناني عامر الصباح لأول مرة بعد زواجهما خلال حفل زفاف الفنانة ريم سامي.
كانت هذه المناسبة هي الأولى التي يظهر فيها الزوجان معًا بعد زواجهما الذي تم قبل بضعة أشهر في حفل عائلي بعيد عن أعين الإعلام.
تعرف الثنائي على بعضهما منذ ثلاثين عامًا، حين شاركت صابرين في فيلمين من إنتاج عامر الصباح: “أنا والعذاب وهواك” في عام 1988، و”لست قاتلاً” في عام 1989.
في ذلك الوقت، نشأت بينهما قصة حب لم تصل إلى الزواج وفقاً لموقع اليوم السابع.
بعد طلاق صابرين من زوجها الأخير، علم عامر الصباح بالخبر وعرض عليها الزواج، فوافقت صابرين وعاد الحب ليجمعهما من جديد.
قصتهما تؤكد أن الحب قد يتأخر، لكنه في النهاية يجد طريقه.
21/05/2024
667



