
أعلنت القيادة العامة للجيش السوري إصدار أمر إداري يقضي بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياط، وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين اعتباراً من 1 يونيو القادم.
بهذا القرار، سيتمكن عشرات الشبان السوريين من العودة إلى حياتهم المدنية بعد سنوات طويلة قضوها في الخدمة، مما يطرح تحديات جديدة للتأقلم مع الواقع المدني.
19/05/2024
2٬346



