نجوم و مشاهير

نور مهنا ومحمد خير الجراح.. أبناء حلب يصدحون بأصواتهم في سماء دبي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يجتمع الفنانان نور مهنا ومحمد خير الجراح، أبناء مدينة حلب، على مسرح واحد في دبي لإحياء حفل فني مشترك مع الفنانة شيرين سايس.

ووفقًا للإعلان المنشور على حساب إنستغرام الخاص بالشركة المنظمة للحفل “سلطنة”، سيقام الحفل اليوم السبت في “دبي مروج”. وذكرت الشركة أن مشاركة الجراح ستكون على شكل فقرات كوميدية درامية.

يعتبر هذا الحفل هو الثاني لنور مهنا في دبي خلال شهر واحد، بعد غياب طويل دام أكثر من عشر سنوات بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها سوريا، مما دفعه إلى إيقاف نشاطه الفني في تلك الفترة وفقاً لموقع سناك سوري.

خلال حفله الأخير، التقى مهنا بعدد من الفنانين السوريين، بينهم سامر المصري وقيس الشيخ نجيب، الذين شاركوه في غناء أغنيته “من كتر ما اشتقنا”، مما أضفى جوًا من الانسجام والتفاعل الكبير مع الجمهور.

لاقى حفله السابق ردود فعل إيجابية واسعة، حيث قدم وصلة غنائية ضمت أغانيه وأغاني طربية قديمة مثل أغاني أم كلثوم ووردة الجزائرية.

في عام 2022، أطلق محمد خير الجراح ألبومه الغنائي الأول، بعيدًا عن التمثيل الذي اشتهر به. تضمن الألبوم أغاني مثل “عرّم”، “ليبقلو”، “وعد الرجال”، و”الجو العام”، وقام بتقديمها عبر لوحات استعراضية في فندق ميلينيوم بدبي.

كما شارك الجراح في مهرجان جرش عام 2023 مع فرقة مسرح سوريا، حيث قدم مجموعة من الأغاني ذات الطابع الترفيهي والناقد، مصحوبة بلوحات راقصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى