نجوم و مشاهير

علي الديك يعيد الشامي إلى سوريا بعد ١٢ سنة غياب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنان الشاب “الشامي” استعان بزميله “علي الديك” لتحقيق رغبته في زيارة “سوريا” بعد غياب دام اثني عشر عامًا، وكان يراود فكرة العودة ولم يرغب في تأجيلها.

نشر “علي الديك” فيديو يجمعه مع “الشامي” عبر حسابه على “إنستغرام”، حيث عبر الشامي عن أن العودة لم تكن مجرد فكرة عابرة. قرر الاتصال بـ”الديك” وأخبره برغبته في العودة إلى البلاد، فلبّى “الديك” طلبه على الفور.

علق “علي الديك” على الفيديو قائلاً: «بعد 12 سنة، الشامي الغالي نازل على الشام وما حب ينزل إلا برفقة أخوه علي الديك. أهلاً وسهلاً فيك يا حبيب قلبي بتنور بلدك».

شارك “الشامي” عبر خاصية القصص القصيرة تفاصيل ما حصل معه، حيث كتب: «فقت الصبح مشتاق، ومارح أنطر ولا ساعة بعد 12 سنة غياب».

“الشامي”، الذي غادر “دمشق” في بداية الأزمة السورية برفقة عائلته واستقر في “تركيا”، نال لقبه “الشامي” لأنه كان السوري الوحيد في البلدة التركية وفقاً لموقع سناك سوري.

وبقي الجميع يعرفونه بهذا اللقب، وحافظ عليه عند بدء مسيرته الغنائية، معبّرًا عن اعتزازه بهذا الشيء. وقد ذكر ذلك في لقائه ببرنامج “كتير هالقد” على قناة “MTV”، وكشف حينها أن اسمه الحقيقي هو “عبد الرحمن فواز”.

خطف “الشامي” التريند مطلع شهر “أيار” الجاري بعد ظهوره في ذلك اللقاء وأدائه للعديد من الأغاني لمطربين كبار مثل الراحل “ملحم بركات” و”جورج وسوف”.

أثارت إطلالته الإعلامية الأولى جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد بعض المتابعين بصوته وانتقده آخرون لاستخدامه محسنات الصوت، خاصة في أغنية “يا حبي اللي غاب” لـ”بركات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى