نادين تحسين بيك تكشف عن إصابتها بمرض خطير

الفنانة نادين تحسين بيك قد كشفت لأول مرة عن إصابتها بمرض نادر يشكل تحديا كبيرا لصحتها، حيث يتسبب في نقص في جهاز المناعة قد يهدد حياتها.
وأوضحت أنها تعاني أيضا من اكتئاب حاد استدعى الخضوع لبرنامج علاجي وتناول الأدوية للتغلب على الأزمة التي مرت بها.
في لقاء مع برنامج “كتاب الشهرة”، أشارت نادين إلى أنها تعرضت لصدمة عاطفية جراء خيانة شخص كانت تثق به بشدة، وهو ما تسبب في تدهور حالتها النفسية والجسدية بشكل غير متوقع بالنسبة لها.
تعتبر نادين أن قول د. خالد غطاس، الخبير في السلوك البشري، بأننا نحزن ليس لأنهم خذلونا وإنما لأننا كنا أغبياء، يلخص حالتها في تلك الفترة الصعبة وفقاً إرم نيوز.
وأكدت أن تلك الأزمة قد مرت بها منذ ما يقرب من عام ونصف، أثناء تصويرها لدورها في مسلسل “مربى العز”، حيث فشلت في أداء مشاهدها نتيجة الضغوط النفسية، وهو ما أدى إلى تفاقم وضعها النفسي والجسدي بشكل مخيف وغير مسبوق بالنسبة لها.
تابعت نادين أن خطة تعافيها تضمنت تناول العقاقير والاعتماد على إرادتها القوية في الوقت نفسه، مشيرة إلى أن هذين العاملين كانا أساسيين في مساعدتها على التغلب على الأزمة



