الاخبار

دانيالز تروي للمحكمة تفاصيل “الليلة الحمراء” مع ترامب.. طلب منها أن تصفعه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أدلت ستورمي دانيالز، نجمة الأفلام الإباحية، بشهادتها في المحاكمة الجنائية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مشيرة إلى أنها مارست الجنس معه في جناحه بأحد الفنادق في عام 2006.

وقالت دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، إنها التقت بترامب أثناء بطولة جولف عند بحيرة تاهو، وكان ترامب حينها قطب عقارات يقدم برنامج “ذا أبرينتايس” التلفزيوني.

وأوضحت أنها فقدت وعيها بعد أن منعها ترامب من مغادرة الغرفة، رغم أنها لم تتعاط أي مخدرات أو كحوليات، واستيقظت على السرير عارية.

وأضافت أنها لم تطلب من ترامب التوقف خلال الواقعة، لكنها غادرت الغرفة بسرعة بمجرد استعادة وعيها وفقاً لموقع عربي 21 لايت.

وأثناء شهادتها، نفى ترامب أي علاقة جنسية معها، وزعم فريق دفاعه أن دانيالز كانت تسعى للحصول على دور في برنامج “ذا أبرينتايس”.

يُتهم ترامب، البالغ من العمر 77 عامًا، بتزوير سجلات تجارية لإخفاء دفع مبلغ 130 ألف دولار لدانيالز مقابل صمتها خلال انتخابات عام 2016. ودفع ترامب ببراءته، معتبراً أن المحاكمة محاولة لعرقلة حملته للعودة إلى البيت الأبيض في انتخابات 2024.

وشهدت دانيالز بأن الحارس الشخصي لترامب طلب منها الانضمام إلى ترامب لتناول العشاء، وأنها رفضت في البداية، لكن وكيلها أقنعها بأن الأمر قد يكون قصة مثيرة.

عند وصولها إلى جناحه، قابلها ترامب بملابس غير لائقة، وطلب منها أن تصفعه، وهو ما فعلته.

أثارت تفاصيل الشهادة تساؤلات حول مدى صحة الادعاءات، خاصة أن ترامب كان متزوجًا في ذلك الوقت.

وفي أعقاب الشهادة، طلب القاضي خوان ميرشان من ممثلي الادعاء عدم الخوض في تفاصيل اللقاء، لتجنب تجاوز حدود المحاكمة.

أما عن العقوبات المحتملة لترامب، فقد حذره القاضي ميرشان من إمكانية سجنه إذا انتهك قواعد أمر حظر النشر، بعد أن خالفه عدة مرات.

واعتبر القاضي أن واجبه حماية كرامة النظام القضائي.

يُذكر أن هذه القضية الجنائية واحدة من بين أربع قضايا يواجهها ترامب، لكنها الوحيدة التي يُتوقع أن يتم البت فيها قبل انتخابات 2024.

القضايا الأخرى تتعلق بمحاولة ترامب إلغاء نتائج انتخابات 2020، وإساءة استخدامه للوثائق السرية بعد انتهاء ولايته. ترامب ينفي جميع التهم، ويدفع ببراءته في كل القضايا المرفوعة ضده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى