نجوم و مشاهير

نسرين طافش متهمة بـ”التسول” في بث “تيك توك”.. وهكذا ردت

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثارت الممثلة السورية نسرين طافش جدلاً واسعاً بين متابعيها بعد ظهورها في بث مباشر عبر منصة “تيك توك”، حيث تطرقت خلاله إلى العديد من المواضيع، أبرزها أهمية حماية الأطفال من وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن ما أثار الجدل بشكل أكبر كان طلبها من جمهورها إرسال “أسد” كهدية على المنصة مقابل كشفها عن أخبار حصرية وكواليس حول أعمالها الفنية.

في الفيديو، الذي انتشر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت نسرين: “سأخبركم ببعض الأسرار والكواليس التي لم أتحدث عنها من قبل، لا في السوشيال ميديا ولا في الإعلام، ولكن أنتظر الأسد.

يبدو أن الأسد تأخر أو في الطريق، إذا لم يصل، فلن أقول شيئاً”.

هذه العبارة أثارت موجة من الانتقادات، حيث رأى البعض أنها تتصرف بطريقة غير مهنية وتستغل شهرتها لطلب هدايا.

إحدى التعليقات المنتقدة لنسرين جاءت من مستخدمة كتبت: “نسرين طافش كان يمكن أن تكون من أهم نجمات جيلها على المستوى العربي، وليس فقط في سوريا.

لكن مشاكلها الشخصية وتصرفاتها الغريبة أفسدت صورتها.”

بعد هذه الهجمات، ردت نسرين طافش عبر منشور مطول على “إنستغرام” من خلال خاصية “الستوري”، أوضحت فيه أنها كانت تمزح خلال البث على “تيك توك”، وأن كل ما قيل كان في إطار المرح والنكات.

وأشارت إلى أن إحدى المعجبات قالت لها: “بعتولك حوت، وين الأسد؟”، وهو ما أضاف جوًا من الفكاهة للبث. وأوضحت نسرين أن المزاح والتفاعل يزيد من مدى انتشار الفيديوهات وعدد المشاهدات وفقاً لموقع الجديد.

 

واختتمت نسرين منشورها بالقول: “المزاح يعزز التفاعل، لأننا نحتاج لبعض المرح، وليس لتقديم دروس أو خطب.”

بهذا الرد، حاولت نسرين طافش تبرير ما حدث خلال البث المباشر وتهدئة موجة الانتقادات التي وُجهت إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى