اخبار ساخنة

سر بكاء حكم مباراة سان جيرمان ودورتموند بعد نهايتها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت تقارير صحفية السبب وراء دخول الحكم دانييلي أورساتو في نوبة بكاء عقب انتهاء مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان مساء الثلاثاء.

في هذه المباراة، تأهل بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، سجله ماتس هوملز، ليتأهل دورتموند بمجموع المباراتين 2-0.

سيواجه دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في ملعب ويمبلي في الأول من يونيو المقبل، الفائز من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ، والتي انتهت مباراة الذهاب فيها بالتعادل 2-2.

أظهرت عدة صور أن الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، البالغ من العمر 48 عامًا، بكى عند إطلاق صافرة النهاية، حيث كان هذا اللقاء آخر مباراة يديرها في دوري أبطال أوروبا قبل اعتزاله التحكيم.

ووفقًا لموقع “losblancoslive”، فإن أورساتو سيشارك في إدارة مباريات بطولة يورو 2024، والتي ستكون آخر بطولة في مسيرته التحكيمية.

بدأ أورساتو مشواره في التحكيم عام 2010، وأدار مباريات في بطولات كؤوس العالم وبطولات اليورو. وفي كأس العالم 2022 في قطر، تعرض لانتقادات حادة من قبل لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، بعد خسارتهم في نصف النهائي أمام الأرجنتين.

ووصف مودريتش أداء أورساتو بأنه “واحد من أسوأ الحكام”، كما أطلق على أدائه وصف “كارثة”.

أورساتو هو واحد من 18 حكمًا من جميع أنحاء أوروبا الذين سيشاركون في بطولة اليورو 2024 في ألمانيا. ومع اختتام مسيرته التحكيمية، يعكس بكاؤه عند نهاية المباراة أهمية هذا الحدث بالنسبة له ومدى تأثيره على مشواره الطويل في عالم التحكيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى