اخبار سريعة

برجك اليوم الخميس 9 مايو / أيار 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية المهنية حاول أن تركز على عملك الجديد يا عزيزي، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل رجيم لكن حاول لا تبالغ في الالتزام كن متوازن في تناول الطعام، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة للشريك بمساعدة العائلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد لا تيأس واستمر بالبحث واستشير اصدقائك ذو الكفاءة العالية، أما من الناحية الصحية تشعر بآلام في المفاصل والظهر حاول أن تبدأ بالمشي نصف ساعة يومياً، أما عاطفياً حب جديد ورومانسي يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية المهنية أنت تشعر بالقلق من تصرفات المدير حاول أن تهدأ وتفكر بطريقة إيجابية، اما من الناحية الصحية تعاني من وجع في الأذن اذهب إلى الطبيب، أما من الناحية العاطفية أنت والشريك تخططان لرحلة حول الطبيعة لكن تنتظران الجو يتحسن.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية المهنية يا عزيزي يجب عليك الانتباه للتفاصيل وانجاز عملك بكل احترافية، أما عاطفياً حاول يا عزيزي أن لا تتكبر على شريكك وكن متواضع، أما صحياً لا تهمل وجبة الإفطار التزم بها.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية المهنية يوجد تحديات كبيرة في العمل حاول أن تركز، أما عاطفياً حاول التواصل مع شريكك والتوصل سويًا إلى حل من اجل انهاء الخلاف، أما صحياً انتبه لصحتك في هذه الفترة خصوصاً منطقة القولون.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية المهنية أنت شخص ذكي ويعتمد عليه، أما عاطفياً حبك لشريكك أوفر، انتبه لغيرتك عليه، أما صحياً حاول أن تختصر من تناول الأملاح للحفاظ على مستويات الضغط.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية المهنية أنت تؤمن بقدراتك لكن لا تكن مغروراً، أما عاطفياً هناك مشكلة عاطفية بسيطة مع شريكك تكبر وتنتهي بالطلاق، أما صحياً لا تكثر من تناول الكبدة كن متوازن في تناولها.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية المهنية مشكلة صغيرة في المنزل تسبب لك التوتر في العمل ومع الزملاء، أما عاطفياً لا تكثر من الشكوى للشريك، أما صحياً لا تنسى شرب الماء بشكل يومي ولا يقل عن 8 أكواب.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية المهنية لا تخاف من مديرك فهو شخص لطيف معك، أما عاطفياً لا تهمل شريكك حاول أن تدلله، أما صحياً انتبه للضغط حاول أن تفحه مرتين في اليوم لمدة أسبوع وراقب نفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية المهنية لا تستهين بقدراتك فأنت شخص ذكي يا عزيزي، أما عاطفياً احرص على مشاعر شريكك وحاول أن تحتويه، أما صحياً مشكلة في الكبد انتبه وحاول أن تذهب إلى طبيبك الخاص.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية المهنية اليوم أنت مشغول ولديك اجتماع طويل، أما عاطفياً علاقتك مع الشريك مضطربة حاول أن تتفاهموا، أما صحياً لا تنسى وجبة الإفطار وشرب الماء اجعلهم من أولوياتك، انت وصديقك تخططان لعمل ايفينت مفيد للعائلة

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية المهنية أنت قلق من الأوضاع التي حولك حاول أن لا تفكر كثيراً، أما عاطفياً حبك لشريك حياتك غير متزن، أما صحياً صحتك تهمك حاول أن تكثر من تناول الخضار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى