نجوم و مشاهير

أصالة تحذف صورها مع زوجها فائق حسن.. هل تلمح لطلاقها ؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري شائعات حول انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك بعدما حذفت جميع الصور والمنشورات المتعلقة به من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

في خطوة غير متوقعة، قامت أصالة بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها من حسابها على “إنستغرام”، باستثناء مقطع فيديو من حفل “صناع الترفيه” Joy Awards الذي يظهر فيه الزوجان معًا.

وعززت الشائعات حول انفصالهما حذف أصالة لكل التغريدات الرومانسية التي كانت بينها وبين فائق حسن على منصة “إكس”، مما أثار تساؤلات حول أسباب هذه الخطوة.

تسبب هذا السلوك في تكهنات بأن الفنانة السورية ربما تتجه نحو الإعلان عن انفصالها عن فائق حسن، خاصة وأن علاقتهما كانت تُعرف بالعفوية والرومانسية.

ومع ذلك، لم يصدر حتى الآن أي تصريح رسمي من أي من الطرفين يؤكد أو ينفي شائعات الانفصال وفقاً لموقع البوابة.

تجدر الإشارة إلى أنهما لم يلغا متابعة بعضهما على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يزيد من الغموض المحيط بوضعهما الحالي.

من الجدير بالذكر أن هذه هي الزيجة الثالثة في حياة أصالة نصري. تزوجت في المرة الأولى من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنها خالد وابنتها شام.

ومن ثم تزوجت من المخرج المصري ذو الأصول الفلسطينية طارق العريان، وأنجبت منه توأمها علي وآدم. انتهت زيجتها الثانية بالانفصال بعد اكتشافها خيانة العريان لها مع امرأة أصغر منه سنًا.

على الرغم من أن الشائعات تكثر حول حياة أصالة نصري الشخصية، إلا أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه الخطوات تعني نهاية زواجها من فائق حسن أم أن هناك أسبابًا أخرى وراء حذف الصور والمنشورات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى