نجوم و مشاهير

سوزان نجم الدين تكشف عن تعرضها للسحر!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن جوانب من حياتها الشخصية والفنية، مشيرة إلى أنها تعرضت للسحر بسبب غيرة بعض زميلاتها، وتحدثت عن سوء الفهم الذي حدث بينها وبين زوجها الراحل سراج الأتاسي حول مسألة الطلاق.

في لقاء مع برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، أوضحت سوزان نجم الدين أنها لم تنفصل بشكل رسمي عن زوجها سراج الأتاسي، رغم اعتقادها السابق بأنها حصلت على الطلاق.

وذكرت أن سوء الفهم حدث عندما طلبت الطلاق وسافرت إلى سوريا، بينما بقي زوجها في الولايات المتحدة، مما أدى إلى انقطاع التواصل بينهما، فظنت أنه قد نفذ طلبها.

لكن اكتشفت لاحقًا أن زوجها لم يلاحق إجراءات الطلاق، مما يعني أنهما لم ينفصلا رسمياً. وقالت: “الحمد لله لم يتم الطلاق، فهو توفي وأنا ما زلت على ذمته”.

كما كشفت سوزان نجم الدين عن تعرضها للسحر والشعوذة خلال مسيرتها الفنية، بسبب غيرة بعض زميلاتها، وامتنعت عن الكشف عن أسمائهن.

وذكرت أن دورها في مسلسل “نهاية رجل شجاع” عام 1994 كان من الأدوار التي صنعت اسمها في عالم الفن، وأعربت عن ندمها لرفضها المشاركة في مسلسل “الجوارح” الذي عُرض عام 1995.

وتمنت سوزان نجم الدين تقديم شخصية الإمبراطورة السورية جوليا دومنا، واختارت الفنان أيمن زيدان ليكون شريكها في العمل إذا أتيحت لها الفرصة وفقاً لموقع فوشيا.

كما رفضت اختيار نجمة سورية الأولى، مؤكدة أن كل فنانة تتصدر “الترند” لفترة معينة، لكنها اعتبرت أن الفنانة جومانا مراد هي التي تركت بصمة في مصر.

وعن سبب عدم مشاركتها في دبلجة المسلسلات التركية، قالت سوزان إنها لا تستطيع بيع بصمتها وهويتها لأي شخص.

وبخصوص ظهورها في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، رغم انتقاداتها السابقة للبرنامج، أوضحت أنها لم تكن تعلم أنه برنامج مقالب حتى ظهر الثعبان، وأنها تلقت مكافأة مالية مقابل المشاركة.

فيما يتعلق بحياتها الشخصية، قيّمت سوزان نجم الدين موهبة ابنتها سارة بثمانية من عشرة، لكنها أوضحت أن سارة لن تتجه إلى التمثيل لأنها تدرس الطب.

واختارت أغنية “نعمة النسيان” لميادة الحناوي لتعبّر عن حياتها، موضحة أن النسيان هو جزء مهم من حياة الإنسان.

وفيما يخص أسلوبها في الملابس، قالت إنها اختارت عدم ارتداء الملابس الجريئة بسبب قناعاتها الشخصية، وأكدت أنها لا تسعى لتصدر “الترند” من خلال الأخبار المفبركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى