اخبار سريعة

قارئ للشفاه كشفها.. هذه العبارات الغاضبة وجهها صلاح لكلوب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف خبير “قراءة الشفاه” جزءًا من الحوار الساخن الذي دار بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب، خلال مباراة ليفربول ووست هام التي أقيمت السبت الماضي. وأثار هذا الحوار الغاضب ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية وأشعل وسائل الإعلام العالمية.

أثناء المباراة، بدا أن هناك توتراً بين صلاح وكلوب، حيث ظهرت لقطة تفاعل فيها صلاح مع مدربه بشكل غير ودي. وتدخل زميله الأوروغوياني داروين نونيز لتهدئة الأجواء قبل أن يدخل صلاح المباراة كبديل في الدقيقة 79.

موقع “سبورت بايبل” كشف جزءًا من حديث صلاح مع كلوب بناءً على تحليل خبير قراءة الشفاه جون كاسيدي. ووفقًا لكاسيدي، فإن الخلاف بدأ عندما حاول كلوب مصافحة صلاح، ولكن الأخير صافحه بأطراف أصابعه، ما اعتبره المدرب الألماني نوعًا من عدم الاحترام.

وأضاف كاسيدي أن صلاح قال في تلك اللحظة: “لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك، لا شيء”.

وأوضح أن السبب في ذلك هو أن صلاح لم يكن جاهزًا للدخول في المباراة بالسرعة التي أرادها كلوب، مما أثار غضب المدرب الألماني.

لكن ما أشعل الأمور هو رد لم يُكشف عن تفاصيله تمامًا، دفع صلاح إلى فقدان أعصابه.

حيث قال صلاح لكلوب: “سأحصل على بطاقة حمراء، بعد 7 سنوات، بعد 7 سنوات من الخدمة”، في إشارة إلى السنوات التي قضاها في ليفربول منذ انضمامه إلى الفريق.

هذه التصريحات قد تعكس التوتر الذي يعيشه النادي مع رحيل كلوب المحتمل نهاية الموسم، وهو ما يشكل ضغوطًا إضافية على اللاعبين والجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى