نجوم و مشاهير

طلال مارديني يطلب الزواج من بلقيس على الهواء

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

خلال لقاء تلفزيوني، فاجأ الفنان السوري طلال مارديني الجمهور عندما طلب يد الفنانة بلقيس فتحي للزواج على الهواء، مُعبراً عن إعجابه الشديد بها.

جاء ذلك أثناء الحوار الذي أجراه مع مقدم البرامج طوني أبوجودة، الذي طلب منه اختيار فنانة ليتزوجها، فكان رد مارديني: “بلقيس، أنا أحبك كثيرًا وأطلب يدك للزواج… مزح طبعًا”.

وأوضح أنه اختار بلقيس لأنها تروق له، ولكنه لا يعرفها شخصيًا.

في سياق آخر، رفض مارديني الإجابة عندما سُئل عن اسم شركة إنتاج لا تحترم الممثل، حيث انسحب من الفقرة ووافق على تطبيق العقوبة التي فرضها عليه مقدم البرامج، رافضًا ذكر اسم الشركة.

وعن آراءه في الفن السوري، أشار مارديني إلى أنه يعجب بالعديد من عمالقة الفن مثل أيمن زيدان، ودريد لحام، وسامية الجزائري، وصباح الجزائري، لكنه يعتبر سلوم حداد “الرقم واحد” في هذا المجال وفقاً لإرم نيوز.

وكشف مارديني عن بعض العادات السيئة التي يعاني منها، موضحًا أن الكذب هو أبرزها، وقال إنه يكذب دون سبب واضح، لكنه يؤكد أنه لا يؤذي أحدًا بذلك ولا يؤلف قصصًا عن أشخاص آخرين.

وقال: “أحيانًا أكذب فقط لإثارة الخيال”. وأعطى مثالاً على ذلك حين كذب على أستاذه في المدرسة ليحصل على المال، مدعيًا أنه يشتري ويبيع الصبار لتوفير المال قبل الذهاب إلى المدرسة، ما جعل الأستاذ يعطيه 500 ليرة كل يومين.

وعن الدور التمثيلي الذي يعتبره “دعسة ناقصة” في مسيرة الفنانة السورية كاريس بشار، قال مارديني إن مسلسل “هواجس عابرة” كان دون المستوى، موضحًا أن ظروف التصوير كانت صعبة، ولم يخرج العمل بالشكل المطلوب.

يُذكر أن طلال مارديني هو ممثل ومؤلف سوري ناجح، له العديد من الأعمال البارزة في التمثيل والتأليف، وقد دخل مؤخرًا مجال الإنتاج الفني من خلال تأسيس شركته الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى