نجوم و مشاهير

معتصم النهار ونور علي يردّان على جدل قبلتهما في “لعبة حب”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثار النجمان السوريان معتصم النهار ونور علي جدلًا واسعًا بسبب مشهد قبلة ظهر في الحلقة الأولى من مسلسلهما المعرب “لعبة حب”.

ووفقاً لموقع “فوشيا”، أوضح النهار أن القبلة لم تكن على الفم وإنما على الخد، وأكد أنهما حرصا على احترام تقاليد المجتمع العربي أثناء التصوير.

وقال: “نحن نعيش في مجتمع عربي، ونعلم أن القبلة قد تُعتبر غير مناسبة للبعض، ولكننا تأكدنا من أن القبلة كانت على الخد، وليست من النوع المثير للجدل.

بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن مسلسلنا يحترم قيم وثقافة مجتمعنا، وقد ركزنا على هذه الأمور أثناء العمل مع المخرج لضمان عرض يناسب جميع أفراد العائلة.”

من جهتها، أعربت الفنانة نور علي عن دهشتها من حجم الجدل الذي أثاره المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت لـ”فوشيا”: “لم يكن في القبلة أي شيء مثير، ولم أكن أتوقع هذا الجدل، ولكن ربما يكون هذا الاهتمام دليلًا على نجاح المسلسل بشكل عام.”

يضم مسلسل “لعبة حب” مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين، بمن فيهم معتصم النهار ونور علي وأيمن رضا وشكران مرتجى وجو طراد وساشا دحدوح وأيمن عبد السلام وحسن خليل وحازم زيدان وساندي نحاس، بالإضافة إلى حسام تحسين بك. المسلسل من إخراج فيدات أويار ويُعرض على منصة “شاهد”.

تدور قصة المسلسل حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في مجال تصميم الأحذية النسائية، ويقع في حب فتاة فقيرة تُدعى سما. مع مرور الوقت، يكتشف مالك أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا لسما المال لتوقعه في حبها بهدف دفعه للزواج منها.

جاءت هذه الخطة بعدما شعرت فريدة بأن مالك معجب بها، وكانت تسعى لمنع فقدان الثروة، إذ كان جده قد منحهم مهلة ستة أشهر فقط للزواج، وإلا سيُحرموا من الميراث.

وهكذا، بدأت فريدة وزوجها في تنفيذ خطتهما للحفاظ على الميراث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى