اخبار سريعة

برجك اليوم السبت 27 أبريل / نيسان 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
مزاجك اليوم متقلب ولكنك تظل هادئاً لساعات طويلة، أنت شخص لا تحب التحدث مع الآخرين اليوم، ولذلك لا تهتم بكلامهم أو بآرائهم لطالما لا تؤثر عليك، يا عزيزي محاولة كبت مشاعرك العاطفية ستؤدي إلى مشاكل وعواقب وخيمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
أنت بحاجة إلى من يسمع شكواك، ولذلك ستجد اليوم شخصا ما غير متوقع يستمع إلى ما تقوله، على الرغم من أنك لا تحتاج إلى مساعدة أي شخص، ولكنك لا ترغب في مقاطعة أحدهم لك أثناء الكلام، تريد أن يفهم الآخرون ما بداخلك فقط دون أي مساعدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
ربما تأسف لبعض التصرّفات، وتجد أن هنالك من يحاول العرقلة أو التقويض، إذا واجهت متاعب في العلاقة مع شريك حياتك، حاول أن تراهن على الوقت ولا تضخّم الأمور. ستكون الأيام المقبلة حافلة بالنشاطات الرياضية التي تبقيك في حالة صحية ممتازة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية المهنية لا تقلل من أهمية العمل الذي بين يديك يا عزيزي وكن مسؤولاً عنه لأنه يبرز قدراتك، أما من الناحية العاطفية أنت تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعياً، تلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة وتحنّ إلى الأيام الخوالي.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
لديك قدرة يا عزيزي على التغلب على جو الملل والكآبة الذي يسيطر على يومك. في الحقيقة، أنت شخصية لا تقبل الواقع كما هو بل تريد تغييره دائما للأفضل. تهتم دائما بالأولويات فقط، ولا تعرف أنك لن تجد الكنز الحقيقي إلا إذ بذلت جهدا في البحث عنه.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
كسوف الشمس في برج الحمل لن يؤثر عليك يا صديقي الثور وقد تكون تأثيراته مقتصرة على الإشاعات والأقاويل التي قد تشتعل ضدك، لكن بالنسبة لليوم فالأوضاع عائلية جدًا وقد تكون لديك الكثير من الإلتزامات والدعوات.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
كسوف الشمس في برج الثور يعطيك بعض النقاط الإيجابية لهذا اليوم ويجعل الحظ يقف في صفك فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك حتى نهاية هذا الأسبوع وبالأخص على نطاق العمل والدراسة، أيضًا المناسبات الإجتماعية سوف تكون في أوجها خلال هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تتعرقل بجميع ما يقع أمامك في فترة الصباح وتشعر بالإنزعاج منذ استيقاظك من النوم، كن أكثر سلاسة وبطئاً في تنفيذك أي أمر أو عمل تقوم به، لأنه سوف تلقى على عاتقك مسؤوليات جمة وخاصة في فترة الظهيرة .

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
لن تستطيع التمييز إن كان هذا اليوم جيدا أم لا، لكثرة التغييرات التي تشهدها الأحداث من حولك، مزاجيتك عالية وهي لا تفيدك بشيء، بل تعطل عليك وتفقدك بعض الفرص وبخاصة على الصعيد العاطفي الذي سيتلقى ضربة موجعة هذا المساء.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
كسوف الشمس في برج الدلو ليس له تأثيرات سلبية عليك يا صديقي لذا فاستمتع بهذا اليوم الذي به الكثير من البرامج والمناسبات التي تسعدك، عليك أن تنتبه على أمورك العاطفية التي قد تكون متوترة قليلاً لذا الأفضل أن تخرج مع أصدقائك اليوم وتبتعد عن حبيبك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
الكسوف الشمسي الذي يحدث في السرطان اليوم له تأثيرات إيجابية لديك يا صديقي السرطان فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك بسببه ابتداءًا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع والتي قد تخص مجال العمل على وجه الخصوص .

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
اليوم سوف تكون الأجواء عادية وكسوف الشمس في برج الحوت لن تؤثر عليك سلبيا لكن عليك الانتباه على وضعك المالي الذي قد يتدهور فجاءة، أيضاً عليك الانتباه من الدخول في صفقات مالية خلال هذا الاسبوع وأيضاً الاسبوع القادم وبالاخص لمن كان من مواليد 8 و 9 شباط فيراير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى