اخبار ساخنة

اتهامات بـ “الحسد” تلاحق مذيعة بعد تعرض ضيفها لحادث

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تواجه مذيعة مصرية اتهامات بالحسد بعد أن تعرض موظف سعودي لحادث سيارة عقب لقاء جمعهما، حيث كانت المذيعة خلال المقابلة مندهشة بشكل ملحوظ من الراتب الذي يتقاضاه ومستوى حياته في السعودية.

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر الشاب السعودي بجانب سيارته المتضررة بعد الحادث، وهو يشير إليها بيديه كما لو كان يوجه رسالة للمذيعة التي واجهت انتقادات عديدة بعد المقابلة.

ورغم أن الشاب لم يُصب بأذى في الحادث، إلا أن الأضرار التي لحقت بسيارته أثارت موجة من الانتقادات تجاه المذيعة، حيث اتهمها الكثيرون بالحسد بسبب تعليقاتها خلال المقابلة، التي أجرتها قبل أيام.

في تلك المقابلة، سألت المذيعة الشاب السعودي عن وظيفته وراتبه، وكشف أنه يتقاضى عشرة آلاف ريال.

وعندما ذكر أنه يأتي من عائلة لديها عاملة منزلية وست سيارات، بدت المذيعة مذهولة، ما أثار انتقادات من الجمهور لردة فعلها ولتصريحات الشاب نفسه وفقاً لموقع إرم نيوز.

ازدادت الانتقادات بعد أن وقع حادث السيارة للشاب، حيث أعرب بعض المدونين عن قلقهم بشأن والده أيضًا، بعد أن أبدت المذيعة دهشة عندما علمت بقيمة راتبه التقاعدي.

وعلق أحد المدونين: “يا رب سترك، الله يهديه، تحمس وقال كل شيء، الله يحفظ أهله ويحميهم”، في حين قال آخر: “لا حول ولا قوة إلا بالله، أعوذ بالله من الحسد والعين”.

لم يتم تحديد هوية المذيعة أو الشاب بوضوح، ولم يكن من الممكن لـ”إرم نيوز” التحقق من صحة جميع المعلومات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى