نجوم و مشاهير

كيف سرق أيمن رضا نجله وسام؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعرب الفنان أيمن رضا عن فرحته الكبيرة بنجاح ابنه وسام رضا، في أدائه لشخصية “السيكي” في مسلسل “ولاد بديعة”، الذي عُرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وشهد انتشاراً واسعاً.

وفي تصريحات لموقع “فوشيا”، قال رضا: “أنا سعيد جداً بنجاح وسام، ليس فقط لأنه ابني، ولكن لأنه أثبت موهبته كممثل ولم يخذلني.

كنت أخشى أن يقال إنه يمثل فقط لأنني والده، لكن ما فعله هذا العام في مسلسلي ‘ولاد بديعة’ و’مال القبان’ يؤكد قدراته التمثيلية.”

كما مازح رضا ابنه بسبب سرقته لازمة لفظية يستخدمها وسام في “ولاد بديعة”، وهي عبارة “يا برنس”، التي أصبحت شائعة في الشارع العربي بسبب طريقة نطق وسام لها.

قال رضا: “الجمهور يناديني الآن بـ ‘يا برنس’ في الشارع، ويطلبون مني أن أقولها بنفس الطريقة.”

وعن شخصيته “سلطان” في مسلسل “لعبة حب”، المعرب عن المسلسل التركي “حب للإيجار”، أوضح رضا: “كنت قلقاً عندما عرض عليّ الدور، لأنني جسدت من قبل شخصيات الرجال الشعبيين متعدد العلاقات، ولكن هذه المرة كانت الشخصية ذات طابع مختلف، لذا حرصت على التحضير بشكل جيد مع فريق إم بي سي والمخرج التركي فيدات.”

ونفى رضا وجود أي تشابه بينه وبين شخصية سلطان، موضحاً: “أنا أحب المرأة، ولكنني لم أكن يوماً ‘نسونجي’. قد نتشابه في حب المزاح، لكن هذا كل شيء.”

وأشاد أيمن رضا بالتفاعل الرائع الذي يجمعه بزميلته الفنانة شكران مرتجى، قائلاً: “هذه ليست المرة الأولى التي نعمل فيها معاً، والكيمياء بيننا رائعة، كما أن لدينا القدرة على الارتجال.”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى