اخبار ساخنة

وفاة التيك توكر “ايفا ايفانز” عن 29 عامًا بشكل مفاجئ.. مؤلفة سلسلة Club Rat

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثار خبر وفاة نجمة “تيك توك” الشهيرة، إيفا إيفانز، عن عمر 29 عامًا، صدمة كبيرة في أوساط جمهور وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة متابعي تطبيق “تيك توك”.

أعلنت شقيقة إيفا، ليلي، عبر حسابها على “إنستغرام”، عن وفاة شقيقتها بشكل مفاجئ وصادم يوم الأحد الماضي. وعبّرت عن حزنها العميق في منشور مؤثر، حيث كتبت: “عائلتي تلقت أنباء صادمة عن وفاة أختي الجميلة إيفا.

كانت إيفا فتاة مرحة ومبدعة، وما زلت في حالة إنكار لهذا الخبر المفاجئ.

العالم سيبدو مختلفًا بدونها، وأردت أن أوضح مدى أهمية إيفا بالنسبة لي”.

وأضافت ليلي: “أتمنى لو كانت إيفا هنا لتتحدث عن مشاعرها بنفسها، لأنها أفضل مني في ذلك. سأكتفي بهذه الكلمات حتى نتمكن من التخطيط للأيام القليلة القادمة”.

ولم يتم الكشف عن سبب وفاة إيفا إيفانز حتى الآن، ما ترك جمهورها في حالة من الحزن والتساؤلات. وقد عبّر العديد من متابعيها عن حزنهم وتعاطفهم مع عائلتها عبر منصات التواصل الاجتماعي وفقاً لموقع البوابة.

كانت إيفا إيفانز قد حققت شهرة واسعة على “تيك توك” من خلال مقاطع الفيديو التي كانت تنشرها عن الحياة في نيويورك. وأيضًا ظهرت في مسلسل من أربع حلقات بعنوان “Club Rat” عُرض على منصة “Prime Video”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎lila joy‎‏ (@‏‎lilajoyful‎‏)‎‏

يمثل رحيل إيفا إيفانز خسارة كبيرة لمحبيها، الذين اعتادوا على متابعة محتواها الشيق والمرِح. ونحن بانتظار المزيد من التفاصيل حول سبب وفاتها، بينما يواصل جمهورها تقديم التعازي لأسرتها وأصدقائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى