اخبار سريعة

برجك اليوم الأربعاء 24 أبريل / نيسان 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية المهنية أنت والزملاء تخططان لرحلة حول الطبيعة بعيداً عن العمل، أما من الناحية الصحية تفكر بتخفيف وزنك، اما من الناحية العاطفية لديك خطط كثيرة سوف تبدا بها اليوم انت والشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية المهنية حاول أن تأخذ إجازة والاستمتاع بها بعيداً عن ضجة العمل، من الناحية الصحية تفكر بالذهاب إلى الطبيب للاطمئنان على وضعك أكثر لأنه في هذه الفترة تعاني من أرق، من الناحية العاطفية أنت والشريك تفكران بعمل رحلة حول الطبيعة والاستمتاع بالشمس.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية حاول أن تهتم بنوعية طعامك وأن تكثر من تناول الخضار والفواكة، اما من الناحية المهنية تجنب القيل والقال واهتم بعملك، اما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريكك هذه الفترة فهو بحاجة لك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية المهنية حاول أن لا تجادل مديرك في العمل وأن تركز على نوعية عملك، أما من الناحية الصحية تشعر بدوخة وإرهاق حاول أن تعمل فحوصات للاطمئنان على وضعك، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية المهنية لا تبالغ بالعمل لأنك مرهق جسدياً، أما من الناحية الصحية لا تهمل صحتك هذه الفترة وحاول الاكثار من الفواكة والخضار، أما عاطفياً أنت والشريك تخططان للسفر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية المهنية لا تجادل زملائك وكن بحالك والتزم بأوقات الدوام، اما من الناحية الصحية لا تكثر من تناول الكافيين لأنك تعاني من قلة النوم في الفترة الأخيرة، عاطفياً تشعر بالوحد وتبحث عن شريك مناسب لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية تعاني من أوجاع في البطن حاول أن تسترخي في المنازل وتضع القربة على بطنك، أما من الناحية المهنية أمورك ممتازة مع المدير لا تقلق وتتوتر من بعض زملاء العمل، اما عاطفياً حب جديد يدخل حياتك سوف يغير حياتك للافضل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية تعاني من صداع قوي جداً حاول أن تهتم بنوعية غذاؤك، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بالذهاب للعمل حاول أن تأخذ إجازة، عاطفياً حاول أن تهتم بشريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية لا تفكر كثيراً باوجاعك المستمرة الهي نفسك مارس رياضة المشي، مهنياً لا تجادل زملائك وابتعد عن القيل والقال وركز في عملكن عاطفياً أنت والشريك تخططان للسفر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية تعاني من آلام في الظهر حاول أن تمارس الرياضة باستمرار، أما من الناحية المهنية لا تجادل مديرك فهو عصبي هذه الفترة، أما من الناحية العاطفية لا تجادل الشريك لأنه مشغول في العمل حاول أن تبتعد عنه هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية الصحية تعاني من انتفاخ ووجع في المعدة حاول أن تلتزم بطعامك، أما من الناحية المهنية تفكر أن تتعاون مع الزملاء في العمل من أجل أن تتعلم شيء جديد، عاطفياً لا تجادل الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية الصحية تفكر بقطع السكر مدة 21 يوماً لتخفيف وزنك، مهنياً أمورك في العمل جيدة لا داعي للقلق والتوتر، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريكك هذه الفترة ولا تنشغل عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى