اخبار ساخنة

الكويت.. باعه مخدرات “مغشوشة” فلجأ للشرطة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في واقعة غريبة، لجأ مدمن مخدرات في الكويت إلى الشرطة، بعد أن تعرض لعملية غش من تاجر مخدرات باعه مواد مخلوطة بورق الشجر بدلاً من المادة المخدرة الأصلية.

وأفادت مصادر صحفية محلية أن المدمن توجه إلى مخفر النعيم في محافظة الجهراء، حيث أعرب عن رغبته في تقديم شكوى ضد تاجر مخدرات، لأنه دفع 300 دينار كويتي (ما يعادل ألف دولار تقريباً) مقابل كمية من مادة “كيميكال” المخدرة، ليكتشف لاحقاً أنها مخلوطة بورق الشجر وفقاص لموقع إرم نيوز.

وأخبر المدمن عناصر الشرطة أنه تعرض للخداع، وعلم بذلك عندما جرب المادة المخدرة ولم يشعر بأي تأثير، ما دفعه للعودة إلى الشرطة لتقديم شكوى.

وعلى إثر البلاغ، تحرك رجال المباحث من إدارة مكافحة المخدرات، ونصبوا كمينًا لتاجر المخدرات الذي باع المادة المغشوشة. وعندما تم القبض عليه، عثروا في منزله على كميات أخرى من المخدرات جاهزة للبيع.

وخلال التحقيق، اعترف التاجر بأنه خلط المادة المخدرة بورق الشجر لزيادة الكمية ورفع أرباحه.

وتمت إحالة التاجر إلى النيابة العامة بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، بينما وجهت تهمة التعاطي للمدمن الذي قدم الشكوى. وقد حددت محكمة الجنايات جلسة في 26 مايو/أيار المقبل للنظر في القضية وفقاً لموقع إرم نيوز.

وتعمل الحكومة الكويتية مع جمعيات خيرية متخصصة في مكافحة المخدرات على مواجهة انتشار المخدرات بكافة أنواعها، حيث لا توجد إحصائيات رسمية توضح عدد المدمنين في البلاد، لكن الجهود متواصلة للحد من انتشار هذه الآفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى