نجوم و مشاهير

بينهم والدها.. القبض على المتهمين بقـ. ـتل “تيك توكر” عراقية شهيرة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ألقت السلطات العراقية القبض على والد “التيك توكر” العراقية فيروز آزاد وعدد من أقاربها، وذلك بعد مقتلها إثر تعرضها لعدة رصاصات أثناء نومها في شقتها الواقعة جنوب شرقي أربيل، في إقليم كردستان العراق.

فيروز آزاد، البالغة من العمر 21 عامًا، كانت شخصية معروفة على منصتي “تيك توك” و”سناب شات”، حيث كانت تقدم محتواها باللغة الكردية.

وفي حادثة مؤلمة، اقتحم بعض أقارب فيروز منزلها يوم الأربعاء الماضي، وأطلقوا عليها أربع رصاصات من مسدس شخصي، مما أسفر عن وفاتها على الفور.

وذكر مراسل “العربية – الحدث” في العراق أن السلطات العراقية قامت بإلقاء القبض على والدها وأقاربها بتهمة قتلها، مضيفًا أن التحقيقات الجارية تتم في أجواء من السرية.

تداول العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا توثق نقل جثمان فيروز من منزلها إلى مكان دفنها، وسط حالة من الصدمة والغضب.

أظهرت التحقيقات الأولية تورط والدها، الذي انفصل عن والدتها منذ فترة طويلة، وأبناء عمومتها في هذه الجريمة.

وكان والدها وأقاربها قد هددوها سابقًا بالقتل إذا لم تغلق حساباتها على منصتي “سناب شات” و”تيك توك”، وتتوقف عن نشر يومياتها وفقاً لموقع إرم نيوز .

وجاء في تغريدة لحساب “حقوق النساء العراقيات” على منصة “إكس” أن فيروز آزاد “قُتلت بشكل مأساوي على يد والدها وشقيقها”، ودعا إلى تقديم الجناة إلى العدالة.

كما أشار الحساب إلى أن فيروز كادت تموت العام الماضي عندما حاول اثنان من الشخصيات المؤثرة على “تيك توك” دفعها من فوق أحد المباني في وقت متأخر من الليل، لكنها نجت من تلك المحاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى